Boomerang X
تتسلل الهمسات من الشقوق الطازجة في الأرض، ويتردد صداها من خلال الأعماق المهجورة والأخشاب البدائية. ينبعث تدفق أسود عبر الحجر ويهدد بالانتشار مرة أخرى في أرجاء العالم. يتم استدعاء قوة خارجية ومعها تأتي قوى خارقة. اقذف نفسك في الهواء، واستخدم القوة المستمدة من المخلوقات الساقطة لإبطاء الوقت، وتفريق حشود الكائنات المظلمة باستخدام ذراع الرافعة الشائكة. سافر عبر أماكن صاخبة، وضحى بها لإخفاء أسطورة، وانزل عبر المسار المقدس إلى العوالم المفقودة بالأسفل. نظف هذه القاعات وتأكد من أن كل ما يقع تحتها لن يعود.
التفاعل مع الكثير من الكوابيس ليس الشيء الوحيد الذي يناسبك: بمجرد رميها، يمكنك التخلص منها مباشرة، مع الحفاظ على الزخم وإلقاء نفسك في الهواء. أبطئ الوقت واستخدم رميات جيدة التوجيه وحسنة التوقيت للالتفاف حول خصومك وخلفهم. السرعة هي كل شيء، ولن ينجو سوى الأذكى...
قاتل في طريقك عبر أشلاء الحضارة المدمرة التي أفسدتها هذه المخلوقات المزعجة وامنعها من الانتشار إلى بقية العالم. هناك شيء يتربص في أعماق هذه القاعات المدمرة، حيث ينفث الفساد ... هل يمكنك هزيمته أيًا كان؟ وحتى لو استطعت ... فهل ستكون هذه هي النهاية حقًا؟