Borderlands 3 Bounty of Blood
مرحبًا بك على غيهينا (Gehenna)، كوكب الحدود الوحشية على أطراف الفضاء. لقد أتيت إلى بلدة فيستيغ (Vestige) المتواضعة على أمل جمع الجوائز المعروضة على رؤوس The Devil Riders، تلك العصابة الشرسة المكونة من مرتزقة يمتطون الوحوش. وحدهم المشاغبون هم من استطاعوا النجاة في هذا المكان - من أمثال "روز" (Rose)، وهي محاربة قاسية لديها شغف استخدام سيف الكاتانا مثل المسدس، و"جونو" (Juno)، وهو شخص مشاكس وقاسٍ كثير الشجار ويطلق عليه معظم المحليين لقب الفأس الصغيرة (The Hatchet).
لكي تتغلب على The Devil Riders، سوف تحتاج إلى تعلم حيل جديدة للبقاء على قيد الحياة في غيهينا (Gehenna). ساعدت التجارب والنباتات الأصلية التي خلفتها شركة غامضة ورائها على ابتكار أساليب جديدة للقتال والاستكشاف: اجعل الأعداء ينقلبون على بعضهم البعض باستخدام عشب الخونة (Traitorweed)، وأرسل نفسك إلى مناطق بعيدة باستخدام جهاز Telezapper، وغيرها المزيد. تحل مركبة Jetbeast الجديدة محل فرسك الأمين، وهي دراجة نارية في هيئة حوامة قابلة للتخصيص ومجهزة بالمدفعية الثقيلة. يقص علينا أحد الرواة الغامضين طوال الوقت تفاصيل بطولاتك المتقلبة والعنيفة.
اسحب مسدسك ذي الطلقات الست - أو أيًا كانت الأسلحة الفاخرة التي يحملها صائدي الخزائن (Vault Hunters) هذه الأيام - وانطلق لتُردي مرتزقة The Devil Riders الملعونين هؤلاء قتلى.