Borderlands 3: Designer's Cut
استمتع بتجربة أشمل في Borderlands 3 مع إضافة محتوى Designer's Cut، تضم نمط سباق الأسلحة الجديد وشجرة مهارات إضافية لكل صياد مخبأ وهذا كله عند حصولك على هذا المحتوى القابل للتنزيل! سباق الأسلحة هو برنامج واقعي عن الجرائم يُعرض لأول مرة على مستوى المجرة. هذا النمط الذي يمكن إعادة لعبه إلى ما لا نهاية هو اندفاع جنوني مستمر لتجهيز صياد المخبأ الخاص بك من البداية وجمع أفضل الغنائم التي تستطيع العثور عليها، ما لم تمت وتخسر كل شيء. يتطلب هذا المحتوى لعب Borderlands 3 وهو وارد في Season Pass 2.