Borderlands 3: Multiverse Disciples of the Vault FL4K Cosmetic Pack
ترسم حزمة Multiverse Disciples of the Vault FL4K Cosmetic Pack تصورًا للشكل الذي كانت ستبدو عليه سيدة الوحوش FL4K (FL4K the Beastmaster) لو كانت قاطعة طريق وانضمت إلى عصابة أطفال الخزانة (Children of the Vault)!
في سعيها المتواصل للعثور على مجموعة الأسلحة Death، تقرر FL4K التواصل مع أطفال الخزانة (Children of the Vault) بشكل يومي. وبعد مشاهدة أطفال الخزانة (Children of the Vault) وهم يتصيدون الخزائن، ليقتلوا الكثير ويسقط منهم الكثير، تقرر FL4K الانضمام إلى تلك الحملة الدموية، على أمل أن تقترب من مخبأهم. بمرور الوقت، تكتسب FL4K لقب "THE H4RBINGER"، لعنة الدمار. أينما تحل، يتبعها الموت.