Borderlands 3: Multiverse Disciples of the Vault Moze Cosmetic Pack
ترسم حزمة Multiverse Disciples of the Vault Moze Cosmetic Pack تصورًا للشكل الذي كانت ستبدو عليه المدفعجية موز (Moze the Gunner) لو كانت قاطعة طريق وانضمت إلى عصابة أطفال الخزانة (Children of the Vault)!
بعد أن نُصب لها فخ على أيدي جيش من أطفال الخزائن (Children of the Vault) الساعين لسرقة الدب الحديدي (Iron Bear)، تنجح "موز" في تدمير قواهم بمفردها. ويتداول الناجون حكايات في همسات خافتة عن القديسة (Saint) التي انهمرت عليهم رصاصاتها كالجراد. عندما تتوافد مجموعة من أطفال الخزائن (Children of the Vault) إليها من أجل الحصول على بركاتها لأنفسهم ولأسلحتهم، تبدأ "موز"، التي غلبها الحنين إلى حياة الألفة والمجتمع التي استمتعت بها وسط صفوف Vladof، في تقمص دور قديسة الحديد "Saint of Iron".