Borderlands 3: حزمة تجميل الشكل النهائي المتعدد لموز
ترسم حزمة تجميل الشكل النهائي المتعدد لموز تخيل للشكل الذي كانت ستبدو عليه المدفعية موز إذا لم تصبح أبدًا صائدة مخبأ! مرتدية زي ""المفوضة أندرييفنا""، ارتقت موز في تصنيفات فيلق أورسا لتصبح أحد أكثر الضباط تقلّدًا بالأوسمة في جيش "فالدوف" بأكمله، بعد أن نجحت في إحباط الكمين الذي تم نصبه في خليج درزاران.