حزمة Borderlands 3 Season Pass
احصل على محتوى إضافي مميز بقيمة موسمين من Borderlands 3 في حزمة واحدة رائعة مع حزمة Season Pass! اخلق المزيد من الفوضى عبر حملات القصة الإضافية وزعيم مداهمة صعب وشجرة مهارات إضافية لكل صياد مخبأ وأدوات تجميل رائعة والمزيد!
انضم إلى طاقم Moxxi من "الخبراء" الهمج وشق طريقك من خلال قوات أمن Hyperion وزوار الكاسينو المجانين لتحصل على خزينة غنائم The Handsome Jackpot.
حارب قوى الشر من العالم الآخر على كوكب Xylourgos الجليدي إلى جانب صيادة المخبأ السابقة Gaige التي أصبحت منسقة أفراح وصديقها المقرب الروبوت Deathtrap.
زر كوكب جهينا الوحشي الحدودي لتحصل على مكافأة مقابل النيل من فرسان الشيطان، وبالنسبة للقصة الملهمة التي رواها راوٍ غير معروف، فهم عصابة عنيفة من المرتزقة راكبي الوحوش.
استكشف العقل الفوضوي للبطل psycho Krieg، لتساعد جهتي نفسيته المضطربة من خلال تفجير شياطينه الداخلية تمامًا وتحدي رؤى خياله الملتوية.
احصل على الغنائم أو أو مُت وأنت تحاول في نمط سباق الأسلحة واستخدم قوة شجرة مهارات إضافية لكل صياد مخبأ، مع استكمال مهارات الحركة الجديدة والقدرات الخاملة الفعالة.
واجه زعيم مداهمة عملاق وحل لغز جريمة قتل بين الكواكب واستعد بثلاث بطاقات مخبأ وتعمق في محتوى ما وراء الكواليس.
احتفي بالفرس الماسي المفضل لدى الجميع مع تعديل لهيئة السلاح والحلية والقنبلة اليدوية!
تعرف على الشكل الذي كان سيبدو عليه أبطال BL3 إن لم يصبحوا صيادي مخبأ أبدًا أو انضموا إلى Children of the Vault!