تُعد "حزمة الجوائز 3: الموت في سبيل زين" جزءًا من محتوى حزمة الجوائز 3* الجديدة، ويمكن شراؤها بشكل فردي (اللعبة الأساسية مطلوبة). "حزمة الجوائز 3: بطاقة المخبأ 3" متاحة للشراء بشكل منفصل، وتتضمن 24 عنصراً تجميلياً بطابع ألعاب الآركيد، و4 قطع عتاد أسطوري متجدد والتي تُكسب من خلال اللعب.
لقد مات زين فلينت. لحظة، تراجع عن هذا: بل "مستنسخه الرقمي" هو من تعرّض للقتل، وأُرسل إلى سلة المهملات الكبرى في السماء. الآن، يريد "زين" الحقيقي منك القبض على الوغد الذي حذف توأمه الرقمي. ستحتاج إلى القيام ببعض التحريات في العالم الافتراضي، والانتقال عبر زوج من أجهزة الآركيد الكلاسيكية لتعقب الجاني.
في هذه المهمة الجديدة كليًا والقابلة للتكرار، اخترق العالم الرقمي في غموض الـ "نيون-نوار" بينما تلاحق الأدلة وتهشم الرؤوس وتضيق الخناق على القاتل الرقمي. العنف هو الحل الوحيد عندما تواجه أعداءً "برمجيين" جُدداً اعتادوا تبادل أماكنهم في منتصف القتال.