Boxville Demo
تعتبر Boxville مناسبة للعب بمفردك للغوص في الأجواء وتحدي عقلك بألغاز وألغاز منطقية متطورة أو اللعب مع صديق أو عائلة لمشاركة تجارب سمعية وبصرية فريدة وحل الألغاز معًا.