Brain Show: Party Quiz
تنافس مع أصدقائك في لعبة أسئلة جديدة تمامًا (لعب جماعي عبر الإنترنت). شارك في برنامج تلفزيوني مجنون. انفجارات ديناميت، أصدقاء يبكون، وصداقات مدمرة! يبدو ممتعًا؟ سيكون كذلك — مع Brain Show!
Brain Show هي لعبة أسئلة ممزوجة ببعض الفكاهة اللاذعة، لكنها غير مؤذية. انغمس في عالم برامج الألعاب الكلاسيكية: اختر فئاتك، أجب عن الأسئلة، أقصِ المنافسين في تحديات متنوعة، وأثبت أنك الأذكى في المجموعة!
تم تصميم التحكم في Brain Show على مجموعة اختبار تتكون من كلبتي الشيواوا وقطة عمياء عمرها 22 عامًا. لذلك لا تقلق إذا كان بعض أصدقائك لم يلعبوا أي لعبة في حياتهم أو إذا شرب أحدهم أكثر مما ينبغي. فقط وزّع أذرع التحكم، شغّل اللعبة واستمتعوا فورًا. لا حاجة إلى دليل أو شرح!
شارك في برنامج تلفزيوني للأشخاص الذين يخجلون من الاعتراف بأنهم لطالما حلموا بالمشاركة في واحد! قف على المسرح، شارك في تحديات مختلفة مثل جولة سرقة النقاط أو الإقصاءات، العب على الرهان، وانزعج من المقدم الغريب في اللعب الجماعي عبر الإنترنت!