Brawlhalla Collectors Pack
منصة قتال ملحمية تضم 8 لاعبين عبر الإنترنت أو محليين بحدٍ أقصى. جرب المباريات المجانية غير الرسمية أو المباريات المصنفة أو ادع الأصدقاء إلى غرفة خاصة. إنها مجانية! اللعبة متاحة عبر المنصات الأساسية مع ملايين اللاعبين على PlayStation و Xbox و Nintendo Switch و iOS و Android و Steam! تتوفر تحديثات متكررة. أكثر من خمسين أسطورة.