Buddy Simulator 1984
تُحاكي لعبة Buddy Simulator 1984 تجربة قضاء الوقت مع صديق مقرب! حيث يتعلم صديقك منك بعض الأمور، كما يتواءم بشكل مستمر مع اهتماماتك وشخصيتك. ولكن الأهم من ذلك كله، أن صديقك بإمكانه أن يلعب معك!
هل سبق لك أن شعرت بالوحدة؟ كأن ترغب في وجود شخص لتتحدث معه؟ ربما صديق مقرب؟ حسنًا، لا داعي لمواصلة البحث! فبفضل الجيل التالي من تقنية الذكاء الاصطناعي الموجودة في نظام التشغيل Anekom OS، تُحاكي لعبة Buddy Simulator 1984 تجربة قضاء الوقت مع صديق مقرب! حيث يتعلم صديقك المقرب منك بعض الأمور، كما يتواءم بشكل مستمر مع اهتماماتك وشخصيتك.
تحتوي هذه اللعبة على ألوان وأضواء وامضة ومن ثم لا يُنصح بها لمن يعانون من الصرع. كما تتضمن هذه اللعبة أنماطًا للاستغلال العاطفي فضلاً عن سمات الاكتئاب والقلق، ومن ثم قد لا تكون ملاءمة لجميع اللاعبين.