Bus Simulator 21 Next Stop - Easter Interior Pack
بمجرد تخصيص حافلتك بهذه التصميمات ذات طابع عيد الفصح، يمكنك التأكد أن جميع الركاب سيقفزون في حافلتك! اجذب أرنب عيد الفصح بهذه التصاميم الأربعة النابضة بالحياة!