تحتوي على جميع المحتويات القابلة للتنزيل المدفوعة سابقًا لـBus Simulator 21!
تحتوي الحزمة على جميع المحتويات القابلة للتنزيل المدفوعة مسبقًا التي تم إصدارها للعبة - تتضمن حزمة حافلات MAN وحزمة حافلات IVECO BUS وحزمة حافلات VDL وحزمة USA Skin وحزمة Angel Shores Insider Skin وحزمة Protect Nature Interior. ستظل جميع حزم المحتويات القابلة للتنزيل المجانية الأخرى للعبة متاحة للتنزيل المجاني على الأنظمة الرقمية المعنية.