Bus Simulator 21 Next Stop - Insider Skin Pack
جميع أعمال الطلاء متوافقة كليًا مع جميع الحافلات، بما في ذلك الحافلات الثنائية وذات الطابقين والحافلات الإلكترونية. إإذا قمت بتزيين الحافلة الخاصة بك بهذه الطبقات، سيعرف سكان المدن الجميلة في Seaside Valley وAngel Shores على الفور أنك من داخل/سكان Angel Shores، بغض النظر عن الطرق التي تسلكها.