Bus Simulator 21 Next Stop - MAN Bus Pack
MAN Lion's City 12
صُممت MAN Lion's City الجديدة بالتعاون مع عملاء MAN. كل التحسينات الداخلية والخارجية تجعلها جذابة بشكل خاص. لن تبدو حافلة المدينة الجديدة هذه وهمية فحسب – بل ستكون أيضًا أبرز ما في أسطول حافلاتك!
3× تصميمات داخلية للحافلة
تأتي حافلة MAN Lion's City 12 مع ثلاثة تصميمات داخلية أصلية وعينات ألوان تم إنشاؤها خصيصًا للمقاعد وللقوام الأرضي الجذاب. انطلق وجربها (أيضًا في حافلاتك الأخرى) وكن رائد النقل القادم!