Bus Simulator 21 Next Stop - Official Map Extension
Bus Simulator 21 Next Stop - المحتوى القابل للتنزيل لتوسعة الخريطة "Angel Shores" لـBus Simulator 21 يمدها بمنطقة جديدة ضخمة في الشمال. يمكن للاعبين التطلع إلى محمية طبيعية جبلية ببحيراتها وغاباتها وقراها الشاعرية. تحتوي على العديد من مهام الحملة الجديدة ونقاط توقف جديدة وميزة جديدة في عبور الحيوانات البرية! لذا، كن حذرًا عند القيادة عبر المناظر الطبيعية الخلابة!
المحتوى القابل للتنزيل لتوسعة الخريطة مجاني لكل ملاك Bus Simulator 21 وBus Simulator 21 Next Stop – الإصدار الذهبي. إنه جزء من تحديث Next Stop الكبير الذي يأتي بتحسينات عديدة والوضع المهني الجديد كليًا إلى اللعبة. إنه أيضًا مجاني لكل من يمتلك Bus Simulator 21 وإصدارها الذهبي الجديد.