Cairn - Deluxe Edition
ابلغ قمة لم يتسلقها أحد من قبل في لعبة التسلق والنجاة هذه من مطوري Furi وHaven. تسلَّق أي مكان وخطِط مسارك بحرص، وأدِر استخدام مواردك وأوتادك المعدنية للنجاة عند تسلق جبل كامي شديد القسوة. اكتشف ما قد تود آڤا التضحية به من أجل تحقيق رحلة تسلق ليس لها مثيل.