حزمة العدة المجانية هذه مخصصة لمجتمع صيادينا الرائعين! احصل على 2 من سنانير صيد فريدة من نوعها وبكرتي صيد، متوفرة بثلاثة ألوان مختلفة لكل منها، بالإضافة إلى ثلاثة طُعوم متحركة الأجزاء وثلاثة من طُعوم الملاعق. شكرًا على دعمكم لنا وشغفكم باللعبة!