كن حرًا في اختيار مكان صيد الأسماك الذي تريده في تجربة صيد فريدة من نوعها في عالم مفتوح ودود. استكشف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق بمفردك أو مع الأصدقاء واعثر على صيد العمر.
استمتع بتجربة صيد الأسماك في عالم مفتوح شاسع وحدَك أو مع ما يصل إلى 11 صديقًا في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. انخرط في مجموعة متنوعة من أنشطة الصيد واحصل على مكان هادئ تستريح فيه من روتين حياتك بينما تستكشف الطبيعة الخلابة والمجاري المائية التي لا نهاية لها.
قم بصيد مجموعة متنوعة من أنواع الأسماك، بَدءًا من الأسماك الصغيرة ووصولًا إلى الأسماك الأسطورية ذات الوزن الثقيل. لكل نوع من الأسماك سلوكه وخصائصه الفريدة، وسيتطلب منك العثور عليه البحث عنه في موطنه الطبيعي. جرب الصيد بأنواع مختلفة من الطُعْم الحي والطُعْم الصناعيّ واشعر بإثارة اصطياد الأسماك النادرة.
حسّن معرفتك بصيد الأسماك من خلال إتقان تقنيات مختلفة واستخدام أدوات متنوعة. قم بإنشاء صياد الأسماك الخاص بك وتخصيص مظهره ليناسب أسلوبك. أكمل التحديات لكسب المكافآت واستكشف العالم المفتوح عبر مهام القصة.
سيستمر الفريق في تقديم الجديد من ميزات ومحتوى وتحديثات مستوحاة جميعها بشكل مباشر من ملاحظات اللاعبين. استمر في الرجوع مجددًا لخوض تجارب صيد جديدة لا تُنسى!