اترك انطباعًا قويًا مع حزمة معدات Fiskespro\! تحتوي هذه الحزمة على سنارة Vredesbringaren المرصعة بالزجاج الملون وبكرة Härskaren الفخمة، متوفرة بثلاثة ألوان مختلفة لكل منهما، بالإضافة إلى ثلاثة طُعوم دَوّارة.