لقد أصبحت Rushy، التي تحظى بالإعجاب بفضل معدات الصيد الخشبية التقليدية الخاصة بها، العلامة التجارية المفضلة للعديد من الصيادين. تحتوي هذه الحزمة على العصا الغريبة والبكرة الكلاسيكية غير التقليدية، متوفرة بثلاثة ألوان مختلفة، بالإضافة إلى ثلاثة طُعوم للضفادع.