استكشف جنوب أفريقيا واصطد أنواعًا جديدة فريدة من الأسماك مع أصدقائك. أنجز المهام في مراكز الصيد لربح مكافآت واكتشاف معالم خلّابة.
المجاري المائية الجميلة في جنوب أفريقيا تمثّل موطنًا لـ 16 نوعًا من الأسماك، منها 13 اكتشافًا جديدًا: مثل القرموط الإفريقي (African Sharptooth Catfish)، والأنقليس البنغالي (African Mottled Eel)، والقاروص المرقط (Spotted Bass, Micropterus punctulatus). انغمس في تحدي العثور على تلك الأنواع الفريدة، وعدِّل أسلوبك بناءً على عاداتها وسماتها، واستشعر إثارة الاشتباك والمقاومة بينما تختبر مهاراتك.
اصقل مهاراتك في الصيد بالسنّارة في مراكز الصيد المضافة إلى اللعبة حديثًا. فهذه الإضافات الجديدة -التي تقتصر حصريًا على جنوب أفريقيا- تمثّل طريقة جديدة لتحسين مهاراتك في صيد السمك. زُر كل مركز، وتوّل مهامه المستقلة، واكسب مكافآت حصرية مستوحاة من المحمية نفسها.
استكشف جنوب أفريقيا مع صديق، ولتربط بينكما لحظات صيد لا تُنسى. عندما تشتري هذه المحمية، لن يقتصر العرض على أن تدعو صديقًا يملك اللعبة الأساسية لينضم إليك مجانًا، بل يمتد هذا العرض ليشمل محمياتنا الأخرى أيضًا!
عِش جمال جنوب أفريقيا الطبيعي الخلّاب حيث تكتشف معالم ساحرة، وتستكشف كهوفًا بديعة، وتنبهر بالشلالات، وتزور حديقة «داينو بارك» المستوحاة من عصور ما قبل التاريخ، وتخوض في الأخاديد الجبارة وفي حقول السافانا الشاسعة. حقق كل ذلك بينما تكتشف مواضع فريدة لصيد السمك، ومناظر تبعث على السلام، وتعرف المزيد عن جنوب أفريقيا.