سطِّر قصة الصيد الخاصة بك في بلدة أغواس كلاراس. نظرًا إلى الطبيعة الخلابة والنابضة بالحياة ومواقع الصيد الساحرة والرائعة، يعشق الصيادون في جميع أنحاء العالم هذه الفردوس الأندلسية.
تفتخر بلدة أغواس كلاراس بنظام بيئي مائي متنوع يضم ستة عشر نوعًا فريدًا من الأسماك، يعد أحد عشر نوعًا منها اكتشافات جديدة تمامًا وفريدة في هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC). وبينما تستكشف البحيرات والبرك والكهوف المختلفة مستخدمًا معداتك الجديدة ومعتمدًا على خبرتك في صيد الأسماك، ستتاح لك فرصة اصطياد أنواعٍ مثل سمك البربل الأندلسي القديم وسمك الشبوط المرآوي المراوغ وثعبان البحر الأوروبي الذي ينشط ليلًا. كما يمكنك اختبار مهاراتك في الصيد مع الأنواع المفضلة المألوفة مثل أسماك لارج ماوث باس والبايك الشمالي.
تعد بلدة أغواس كلاراس بلدة صغيرة ذات مناظر طبيعية ساحرة تقع في مدينة الأندلس، وقد ظلت منعزلة عن العالم الخارجي لفترات من الزمن. هي اليوم تفتح أبوابها لك لإعادة اكتشافها والتعرف على مطبخها المحلي اللذيذ وتاريخها الثري وفرص الصيد الوفيرة فيها. بفضل طبيعتها الخصبة غير الملوثة وتراثها المحلي الغني، تعد بلدة أغواس كلاراس فردوس الصيادين بحق.
تعرف على دانيال صاحب متجر في بلدة أغواس كلاراس وكريم مأمور البلدة. سيكونا مرشداك في أثناء رحلة استكشاف التلال الصخرية الوعرة والمناظر الخلابة المطلة على الخزانات الشاسعة والأطلال القديمة داخل المنطقة. ستواجهون سويًا أكثر من 60 مهمة وتحديًا جديدًا مثيرًا ينتظركم داخل المحمية.
سيرسلك دانيال وكريم في مهام عبر مواقع مختلفة داخل المحمية. ستتاح لك الفرصة لممارسة الصيد في مضيق جبلي محفوف بالمخاطر وفي البحيرات المخفية تحت الأرض والجداول المتدفقة عبر الجبال الصخرية.