يمكنك التنقل في الممرات المائية الضيقة بسهولة باستخدام القارب Ultra Cruiser العملي الجديد! يتميز هذا القارب ذو القاعدة المسطحة بأنه صغير الحجم ومصنوع من الألومنيوم القوي من الدرجة المتوسطة، سامحًا لك باستكشاف المياه الضحلة والعثور على المزيد من الأسماك.