ابق دافئًا طوال العام مع حزمة Winter Blast Style! تحتوي هذه الحزمة على مزيج من الملابس المريحة ونقوش تزيينية لمركبات الطرق الوعرة والقوارب وتعبيرات، حتى تتمكن من مواجهة البرد - بأناقة!
زي واحد كامل مع لونين مختلفين: قميص وسروال وقبعة Effervescence بالإضافة إلى قميص وسروال وقبعة Inneressence (يمكن استخدام العناصر بشكل منفصل)