استمتع بموسم الشتاء مع مجموعة جديدة ورائعة من العناصر التجميلية الخاصة بالمركبات والمتوفرة مجانًا لجميع اللاعبين. يتمنى لكم فريق Expansive Worlds قضاء إجازة سعيدة!