أظهر للعالم راعي البقر الكامن في أعماقك باستخدام معدات وملحقات جمالية مستوحاة من الحياة في الغرب الأمريكي. تحتوي حزمة Mountain Range Pack على أكثر من 40 عنصرًا فريدًا جديدًا: ملابس، ومعدات صيد سمك، ومظاهر للمركبات والقوارب، ورمز تعبيري.