يقدم مبدعو لعبة theHunter: Call of the Wild هذه الفرصة للاستمتاع بتجربة صيد في العالم المفتوح! استرخِ واستمتع في المكان المفضل لديك أو استكشف الأماكن الخارجية الرائعة والجميلة مع الأصدقاء بينما تشرع في رحلتك لتصبح صيادًا بارعًا.
جرّب حرية الصيد في عالم مفتوح شاسع مستوحى من مواقع الحياة الواقعية. سافر عبر البيئات المتنوعة والأجواء المختلفة عبر القوارب أو المركبات على الطرق الوعرة أو سيرًا على الأقدام، واكتشف البرك الخفية والبحيرات الهادئة والنقاط المحلية المثيرة للاهتمام. مهما كان ما تقرر القيام به، ستجعلك كل رحلة تعود من أجل المزيد.
أتقن تقنيات الصيد المختلفة للحصول على الصيد الأكثر إثارة للإعجاب. اشترِ معدات الصيد وابنِ منصات صيد مخصصة باستخدام مجموعة واسعة من القضبان، والبكرات، والطعم، والخطافات، والعوامات، والرأس الهزاز. قم بإنشاء الصياد الخاص بك وتخصيص مظهره وسماته. أكمل التحديات لكسب المكافآت واكتشاف العالم المفتوح من خلال مهام القصة المشوقة.
استرخ في مكانك المفضل بمفردك أو أبحر في المياه المفتوحة مع الأصدقاء في نمط اللعب التعاوني متعدد اللاعبين عبر الإنترنت لما يصل إلى 12 لاعبًا. تعرّف على صيادين آخرين واخلق ذكريات تدوم مدى الحياة. يمكنك أيضًا اللعب في وضع عدم الاتصال للاستمتاع بتجربة فردية دون أي إزعاج.
سيستمر الفريق في العمل عن كثب مع المجتمع لتقديم ميزات ومحتوى وتحديثات جذابة مستوحاة مباشرة من ملاحظات اللاعب. استمر في الرجوع مجددًا لخوض تجارب صيد جديدة لا تُنسى!