الكابتن العظام: رحلة القراصنة
تدور أحداث اللعبة حول "Captain Bones" كونه قبطاناً عظيماً بينما كان أحد أفراد طاقم القراصنة العاديين. إنها لعبة نجاة في عالم مفتوح تدور أحداثها في أجواء جزر القراصنة الساحرة، وكلها مصنوعة يدوياً.
في اللعبة، يمكنك توليد مركبات وأسلحة جديدة بمواد تم جمعها من البيئة للبقاء على قيد الحياة. يمكنك أيضًا صنع قاربك واستكشاف جزر جديدة. ولكن احذر، لا يزال "Captain Bones" قرصانًا مطلوبًا في كل مكان. كما أنه مصاب بلعنة، والتي غالباً ما تتركه في مواقف صعبة.
من خلال تطوير علاقات جيدة مع السكان المحليين، يمكنك أن تجد ما يكفي من المال لامتلاك سفينتك وطاقمك. وبهذه الطريقة، يمكنك أن تصبح قبطان سفينتك وأكثر القراصنة رعباً في أعالي البحار. ولكن احذر، لأن أعالي البحار أكثر خطورة. والآن لديك طاقم عليك إطعامه. ربما بدلًا من إغراق السفن، قد يكون جمع المواد الموجودة بداخلها أكثر ربحًا.
حاول بناء طاقم قوي واتخاذ القرارات الصحيحة. أرهم من هو القبطان الأفضل. ربما في يوم من الأيام يمكنك التغلب على اللعنة والإبحار لحياة جديدة.