Car Mechanic Simulator 2018
تضع Car Mechanic Simulator 2018 تحديات أمام اللاعبين ليصلحوا السيارات ويطلوها ويعدّلوها ويقودوها.
اعثر على السيارات الكلاسيكية الفريدة في وحدة باحة الخردة (Junkyard) ووحدة اكتشاف المرآب (Barn Find) الجديدتين. بل يمكنك حتى إضافة سيارات صممتها بنفسك في محرر السيارات (Car Editor).
شيّد إمبراطورية خدمات صيانة خاصة بك واجعلها تتوسع في لعبة المحاكاة شديدة الواقعية ورائعة التفاصيل هذه، حيث يبلغ الاهتمام بتفاصيل السيارات حدًا مذهلاً.
كل ذلك يأتي بمصاحبة رسوميات جديدة بأسلوب الواقعية الفوتوغرافية. تشتمل اللعبة على سيارات أكثر (40+) وأدوات أكثر (10+) وخيارات أكثر وقطع غيار أكثر (1000+) من أي وقت مضى. حان الوقت لتشمّر عن ساعديك وتبدأ العمل!