Car Parking Real Driving Sim
تعتبر ألعاب ركن السيارات من أكثر الأنواع المفضلة بين ألعاب السيارات. يحصل لاعبو مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد ومحاكي مواقف السيارات على مكافآت من خلال أداء المهام في المدينة. ومن خلال هذه الجوائز، يمكن للاعبي قيادة السيارات تخصيص سياراتهم. كلما زاد عدد مهام ركن السيارة، زادت المكافآت التي ستحصل عليها ويمكنك الحصول على سيارة أحلامك المخصصة.
مع خيارات تخصيص السيارة في ألعاب ركن السيارات، يصبح من الممكن الاستمتاع بلعبة قيادة السيارة هذه أكثر. يمكن للاعبي محاكاة قيادة السيارة ووقوف السيارات إجراء العديد من التخصيصات لمركباتهم، مثل لون السيارة، ولون الزجاج، ونظام التعليق، مع الجوائز التي فازوا بها. يمكن للمستخدمين الذين لا يرغبون في القيام بواجبات مواقف السيارات تجربة محاكاة قيادة السيارة الرائعة في المدينة. يمكن لسائقي السيارات ولاعبي مواقف السيارات الذين يتجولون في جميع أنحاء المدينة تخصيص سياراتهم من خلال العثور على حزم الأموال المخفية.
من أجل الحصول على تجربة جيدة في لعبة وقوف السيارات هذه، والتي تعد من بين ألعاب السيارات، فقد تم تصميم جميع التفاصيل مع وضع أصغر التفاصيل في الاعتبار. هناك أربع زوايا مختلفة للكاميرا لمحاكاة مواقف السيارات ولاعبي لعبة السيارات حتى لا يواجهوا صعوبة في المهام. تشمل زوايا الكاميرا هذه الكاميرا الموجودة داخل السيارة، وكاميرا الرؤية الشاملة، وكاميرا العجلات، وكاميرا مواقف السيارات الرئيسية. يمكنك الحصول على المزيد من المتعة من لعبة مواقف السيارات هذه باستخدام الكاميرات.
إحدى الميزات التي لا غنى عنها في ألعاب وقوف السيارات هي محطة الإصلاح. قد يتعرض لاعبو محاكاة وقوف السيارات وألعاب السيارات ثلاثية الأبعاد لحوادث أثناء محاولتهم ركن سياراتهم. لهذا السبب، يمكنهم جمع أدوات الإصلاح المخبأة في مناطق معينة من المدينة أو الذهاب إلى محطات الإصلاح وإصلاح مركباتهم. بفضل هذه الميزات المتقدمة، ستستمتع بتجربة محاكاة مواقف السيارات الرائعة.
على عكس ألعاب السيارات القياسية، تمت إضافة نظام البنزين في لعبة مواقف السيارات هذه ليكون واقعيًا. يجب على لاعبي محاكاة وقوف السيارات وقيادة ألعاب السيارات التحقق من حالة الوقود الخاصة بهم دون قبول مهام وقوف السيارات. يجب على المركبات التي نفد وقودها أو اقتربت من النفاذ التوجه إلى أقرب محطة وقود. يمكن للمستخدمين الذين لا يرغبون في العمل في ألعاب وقوف السيارات أيضًا قيادة السيارة عن طريق التجول في المدينة.
يمكن للاعبي لعبة قيادة السيارات ومواقف السيارات معاينة الأماكن التي يريدون الذهاب إليها باستخدام الخريطة. نظرًا لوجود نظام مروري في المدينة، يجب على لاعبي مواقف السيارات ولعبة السيارات ثلاثية الأبعاد توخي الحذر الشديد أثناء أداء واجباتهم. يمكن للاعبي محاكاة القيادة ومواقف السيارات الذين يرغبون في إكمال المهام الصعبة تعديل مستويات تعليق سياراتهم بالجوائز التي فازوا بها. بفضل هذه الميزة، يمكنك التحرك بشكل أكثر راحة دون أن تتعثر على الأرصفة وغيرها من العوائق أثناء أداء واجبات ركن السيارة الخاصة بك.
ميزة أخرى غير شائعة جدًا بين ألعاب وقوف السيارات وألعاب السيارات هي وضع الحركة البطيئة. في لعبة مواقف السيارات هذه، يمكنك منع السيارات المزدحمة من الاصطدام بك باستخدام وضع الحركة البطيئة ومواصلة محاكاة قيادة السيارة. يمكن للاعبي مواقف السيارات ومحاكاة ألعاب السيارات الذين لا يريدون نفاد البنزين، إيقاف تشغيل السيارة عند إشارات المرور أو المناطق التي يريدون التوقف فيها، وبالتالي توفير الوقود.
تقع المهام في مناطق معينة من المدن. عليك أن تجد المهام في لعبة ركن السيارات. يمكن للاعبين الذين يجدون المهام المخفية في مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد وألعاب السيارات إكمال المهام بنجاح من خلال اتباع العلامات بعد قبول المهام.