Caravan SandWitch - Deluxe Edition
استمتع بتجربة Caravan SandWitch الكاملة مع هذه الحزمة التي تتضمن اللعبة، والموسيقى التصويرية الأصلية، والهدايا التذكارية التي ستعود بها إلى منزلك من Cigalo (كتاب التلوين وملفات طباعة الشخصيات ثلاثية الأبعاد).