Carcassonne - Inns & Cathedrals
مع Carcassonne: توسعة Inns & Cathedrals، يكون محتوى لعبة Carcassonne قد تمت توسعته لتقديم أسلوب لعب تكتيكي بدرجة أكبر وتنافسية أعلى. انطلق لغزو جنوب فرنسا مع مزيد من الخيارات الجديدة. تقدم هذه التوسعة مجسّما خشبيًا جديدًا بشكل خاص، واسمه المناصر، والذي يحتسب ضعف النقاط بالإضافة إلى 18 مربع جديد توسّع اللعبة بشكل كبير. تحتوي هذه المربعات، ضمن مميزات أخرى كثيرة، على حانات تُضاعف من نقاط الطريق والكاتدرائية، ومن ثم يمكنك زيادة قيمة القرى التي تملكها. لكن انتبه، فهذه المربعات "الخاصة" لا تمنحك أي نقاط إذا تم الانتهاء من الطريق أو البلدة قبل نهاية اللعبة! تعد توسعة الحانات والكاتدرائيات (Inns & Cathedrals) هي التوسعة التي ستُضفي على لعبتك طابعًا جديدًا تظفر معه بالمزيد من المتعة.