Carcassonne - The Princess & the Dragon
يهدد تنينًا خطيرًا أرض Carcassonne، فيهب الجميع للإنقاذ: يستغيث الأتباع بالجنية طلبًا للعون، بينما تجمع الأميرة جيشًا من الفرسان... هل ستواجه التنين، أم ستفر عبر بوابات السحر (Magic)؟ اكتشف الآن! يوفر السحر (Magic) طرقًا جديدة لربح النقاط وتحريك المجسمات الخشبية خاصتك مع توسعة الأميرة والتنين (Princess & The Dragon).
تفقد مجسم التنين الهائج الخشبي: حرّكه حتى يتمكن من التهام المجسمات الخشبية لخصومك... هذا ما لم يأكلك أنت أولاً ويُفسد كل خططك! اطلب العون من مجسّم الجنية الخشبي. حيث ستحميك من التنين، ولن يقف الأمر عند هذا الحد! فستستخدم سحرها الجني لتمنحك نقاطًا إضافية! استمتع بالمربعات الجديدة: بوابات السحر (Magic). انقل المجسمات الخشبية خاصتك بشكل فوري إلى المربعات الأخرى مستخدمًا بوابات السحر (Magic).
بالنسبة للأميرة، ستقاتل جميع المجسمات الخشبية لتنضم إلى صفوفها: إذا كانت هناك أميرة في المدينة، فقم بإزالة جميع المجسمات الخشبية المنافسة لتحاول أن تصبح فارس المدينة!