Carcassonne - The River
تتيح لك توسعة النهر (River) تزيين المناظر الطبيعية خاصتك أثناء تغيير موقع البداية. تتألف توسعة النهر (River) من 11 مربع، والتي تحل محل مربع البداية. تناوبوا في وضع مربعات النهر بينما تنشروا المجسمات الخشبية في الوقت ذاته. بمجرد استنفاد مربعات النهر، واصل اللعب كالمعتاد مستخدمًا المربعات الأخرى. ويجب أن تتبع الرسم التوضيحي، كما هو الحال دائمًا. تتيح لك هذه التوسعة توزيع المناظر الطبيعية التي ستقوم بإنشائها على مدار اللعبة بشكل متساوٍ.