Cartel Tycoon - Content Pack - Diva's Hotel
تتضمن Content Pack \- Diva's Hotel الملازمة \(Lieutenant\) الساحرة Camila Cervantes ومظهر للفندق و4 شعارات. أنت قادر على أن تستأجر واحدة من أكثر الشخصيات المحبوبة للقصة\!
استأجِر Camila الساحرة، وزين إمبراطوريتك برايات فريدة، وارفع مستوى عملياتك بمظهر فندق حصري!