Cartel Tycoon - Lieutenants Pack - La Familia
بدءًا من بدايته كمحل صغير في إحدى زوايا أحد الشوارع في شمال San Rafaela، بنى Raúl أو "Papá Plomo"، وزوجته Gloria إمبراطورية تتاجر في الدم والرصاص وأيضًا الـ banderilla الموسمية.
تفتح "Lieutenants Pack - La Familia" ذات المحتوى القابل للتنزيل إمكانية الوصول إلى مجموعة مكونة من 5 ملازمين وقدراتهم المتفردة مما سيساعدك في غزوتك.
"Papá Plomo" - Raúl Reyes هو نفسه خبير في تصنيع جميع أنواع الأسلحة وبيعها واستخدامها في المقام الثاني، ورب أسرة في المقام الأول.
Gloria Reyes - أم ومديرة ستجعل أعمالك تنتج سلع أكثر وتعبئها وتسلمها لتحقيق مزيد من الأرباح.
Katy Reyes - الأصغر في عائلة Reyes التي ستزيد سعر أسلحتك عند نقاط البيع، وكذلك تشجع أفراد عائلتها في ميدان المعركة.
Marco Reyes - الابن الأكبر ووريث سلالة Reyes، ولِد Marco بوجهة نظر ليثبت صحتها، ويقاتل عليها.
Gaspar Reyes - Gaspar خبير في نقل الشحنات إلى المكان المطلوب، وكذلك دفع أخيه إلى أقصى حدود ذكائه... لمصلحة العائلة، بالطبع.