Cartel Tycoon - حزمة الملازمين (Lieutenants) - Guerillas
من أعماق أدغال Puerto Roja وضع الملازمون الجديرون بالثقة في Soldados Sin Coraza مجموعة مهاراتهم الفريدة لاستخدامها بطريقة شريرة لصالح أقوى عصابة مخدرات في البلاد.
Tiago Herrera - خبير لوجستي يمكن أن يساعدك على زيادة كفاءة مباني الإنتاج لديك، ثم يزودها بالشاحنات التي تحتاج إليها.
Nacia Herrera - خبير في المتفجرات مُولع بإشعال الحرائق يمكن أن يساعدك على تدمير أعدائك وينشر الرعب بين أهل البلاد.
Simón Rivero - مدير وتاجر يمكن أن يساعدك على ضمان أنك تشتري بأسعار منخفضة وتبيع بأسعار مرتفعة، بغض النظر عن المنتج.
Bernardino Correa - ضابط شرطة فاسد بطبيعته لمساعدتك على أن تكون مبانيك خارج سلطة القانون.