Cassiodora
Cassiodora هي لعبة خيالية تدور أحداثها في العصور الوسطى وهي مستوحاة من ألعاب إطلاق النار الكلاسيكية ذات الآليات الفريدة ومعارك الزعماء البطولية. أنقذ الأميرة Cassiodora بنفسك أو مع ما يصل إلى 2 من أصدقائك على الشاشة نفسها.
تعرضت الأميرة Cassiodora للاختطاف بواسطة الساحر الشرير Kenzar. ولإنقاذها، يجب أن يواجه الفرسان المختارون Agni وColden وLuken جيشًا كبيرًا من السحرة والأشباح والشياطين في جميع أنحاء مملكة Astoria.
لتحقيق هذا الإنجاز، يمنح الكاهن Faramix لكل من Agni وColden وLuken أجنحة سحرية وقوى أساسية لمساعدتهم في مهمتهم.
العب مع أصدقائك أو بمفردك وأطلق النار في لعبة إطلاق النار الملونة هذه. اربح عناصرًا جديدة، وقم بتخصيص شخصيتك، وتحدى نفسك وواجه الزعماء الهائلين.
العب منفردًا أو مع ما يصل إلى 2 من أصدقائك على الشاشة نفسها واستكشف 7 مناطق في 35 مستوى مصمم يدويًا، ولكل مستوى إعداداته وتحدياته ومكافآته الخاصة وعناصره الفريدة.
اختر بين مستويات صعوبة مختلفة تتراوح من المستوى السهل إلى المستوى الصعب أو حدد تجربتك الخاصة. هل تريد أن تكون شخصًا لا يُقهر أو أن يتم إحياؤك عندما تموت؟ كل هذا صار متاحًا!
استمتع بثلاث شخصيات مختلفة، لكل منها شخصية وقدرات وحركات وعناصر فريدة لا يمكن فتحها، بدءًا من القائد إلى الفرسان الأكبر سنًا والأصغر سنًا.
لن يتفاعل الأعداء والألغاز البيئية مثل البوابات أو الجذور إلا مع مهارات عناصر طبيعة معينة. بدّل بين 3 قوى أساسية أو اطلب من أصدقائك مساعدتك!
واجه زعماء بطوليون هائلون والذين يجبرونك على البحث عن طرق فريدة لهزيمتهم. اهرب واقتل هؤلاء الزعماء لإكمال مهمتك!