CastleStorm 2
هل تسأل ما الذي تتميز به لعبة CastleStorm 2؟ يجدر بك أن تسأل: ما الذي لا تتميز به اللعبة؟! حرب المقذوفات. الدفاع عن الأبراج. معارك وحشية. شخصيات متحولة. حملات ملحمية لاستراتيجية تكتيكات غزو الممالك. أغنام زومبي! أفضل مزيج فائق الجودة لفئات عالم الألعاب بانتظاركم.
ترتقي CastleStorm 2 بأشهر حالة عدم انسجام في عالم الألعاب إلى مستوى أعلى، حيث تقدم للاعبيها الدمار الهائل المدفوع بقوة Unreal 4، بالإضافة إلى لعبة غزو تكتيكي واستراتيجي جديدة تمامًا وبلا قيود.
يواجه أبطال المملكة جحافل الموتى الأحياء الشنيعة، وستقع على عاتقك مهمة رسم المسار الذي يقودك نحو النصر لكلا الجانبين في حملتين ملحميتين تتبعان أحداث القصة. لن يتم ذلك دون بعض المجازر الفوضوية والدمار المثير للبهجة التي ترتكبها بنفسك!
تعود CastleStorm 2 إلى أرض الأساطير الكلاسيكية التي يعمها جنون العصور الوسطى، وتموج بالفرسان الأبطال، والسحرة المشعوذين، ووحوش العنقاء المجيدة… والأغنام. لكن هناك خطر جديد ينهض – بالمعنى الحرفي للكلمة… أي أنه، ينهض من القبور. جثث سائرة. فرسان مقطوعو الرأس. أغنام زومبي. عمليات استحضار أرواح الموتى الشنيعة والمتقنة. الآن اتضحت الصورة أمامك.
شيّد إمبراطورية كاملة من خلال لعبة تداعب الخبير الاستراتيجي المحنك الكامن بداخلك… ثم تول قيادة – بل قل السيطرة على – جنودك في طريقهم نحو النصر!