الإصدار التجريبي من Chants of Sennaar
انقسمت "شعوب البرج" منذ فجر التاريخ، ولم يعودوا يتحدثون مع بعضهم بعضًا. ولكن، يُقال إنه في يوم من الأيام، سيتحلّى مسافر ما بالحكمة اللازمة لإزالة الحواجز واستعادة التوازن. استكشف واكتشف عالمًا آسرًا في بيئة شعرية ملونة مستوحاة من أسطورة بابل، حيث نسى الرجال ماضيهم واكتشف كل تفصيلة من هذا العالم. اقطع خطواتٍ لامتناهية عبر متاهة مذهلة، واكتشف الحقيقة المشؤومة واكشف النقاب عن ألغاز هذا الكون الرائع، حيث اللغات القديمة هي القفل والمفتاح على حدٍ سواء.