Chants of Sennaar - الموسيقى التصويرية الأصلية
جرِّب العالم الساحر للعبة Chants of Sennaar واستمتع بموسيقاها التصويرية الآسرة للحواس، التي تضم 15 مقطوعة أصلية من ابتكار Thomas Brunet الموهوب وتم تسجيلها مع موسيقيين موهوبين في Studio du Bassin.
تلمس الموسيقى التصويرية للعبة Chants of Sennaar الروح وتجمع ألحانها المتناغمة بين الآلات الموسيقية المتنوعة والأصوات الغنية. وتندمج نغماتها الموسيقية بشكل جميل مع التأثيرات الثقافية المختلفة، وتغمرك في لوحة من المشاهد الصوتية النابضة بالحياة.