Chef Life - TOKYO DELIGHT
استكشف فن الطهي الياباني مع حزمة TOKYO DELIGHT، والتي تتضمن 8 وصفات شهيرة، وعناصر زينة جديدة يمكنها إضفاء لمسة إزاكايا أصيلة على مطعمك، ومعدات للطاهي الخاص بك.
قم بإضافة 8 وصفات يابانية شهيرة إلى قائمتك، التي يمكنك ترقيتها كلها بما يصل إلى 3 مرات. قم بإعداد الرامن الشهي والتيمبورا والجياوزو وطبق السوشي التقليدي بالطبع.
استعمل 24 مكونًا جديدًا لإعداد أطباقك، بما في ذلك الوسابي وصلصة الصويا والميسو، لتقديم مذاقات جديدة مميزة لعملائك.
أتقن فن إعداد أرز السوشي مع محطة طهي جديدة مخصصة. أنت من يتحكم في مقدار الخل المضاف لتحقيق التوازن المناسب وإعداد الأرز المثالي، وهو مكون أساسي لمأكولات بلاد الشمس المشرقة.
حوّل مطعمك إلى مطعم إزاكايا دافئ يضاهي شوارع طوكيو مع 54 عنصر زينة للديكور الداخلي.