Chef Life - A Restaurant Simulator
قم بإنشاء وإدارة مطعم أحلامك! قوائم، تبضّع، ديكور، موظفون، معدات، عملاء… ولا تنس الطهي الفعلي! استمتع بعَيش الحياة اليومية لصاحب مطعم واربح الجوائز من دليل ميشلان.
اختَر العشرات من أدوات المطبخ (أسطح الطهي، ماكينات المطبخ، الأفران، وغير ذلك) وخصّصها لإنشاء مطبخ أحلامك! قبل أن توقد الشعلات، نظّم فريقك وقم بإدارة الموردين للحصول على مكوّنات ممتازة باستطاعتها إبهار خبراء الطعام شديدي الملاحظة.
تابِع أمورك المالية وتوقّع مدى إقبال الزبائن حتى لا تتفاجأ بتراكم المهام عليك في زحام موعد تناول العشاء!
هل تنجذب كطاهٍ إلى لحم البقر بالبورغينيون أم إلى كاتشو أ بيبي؟ أعدّ قائمتك من الأطعمة التقليدية التي تزخر بالمأكولات الفرنسية والإيطالية والعالمية! هل تتطلّع إلى عدم الاكتفاء بالوصفات الأساسية؟ حسّنها وارتق بها إلى آفاق تذوّقية جديدة! عدّل قائمتك حسب المواسم وتطلعات عملائك لتحقق لنفسك الشهرة.
إن مهارات الطهي والإدارة ستكون موضع اختبار أثناء كل خدمة. سيقدّم فريقك مساعدة بالغة الأهمية لتلبية احتياجات عملائك صعيبي الإرضاء. قم بإدارة عملية التقطيع والطهي وجميع الإعدادات، وصولاً إلى تقديم الطعام حيث يمكنك إضافة لمسة إبداعية.
تعلّم كيفية إبقاء عملائك مخلصين ومطعمك مزدهرًا. تعلّم وصفات جديدة وأصقِل مهارات الطهي لديك. هل تريد أن تصبح المطعم المفضّل في الحي، أو تسعى إلى تقديم طعام فاخر وكسب نجمة مرموقة من دليل ميشلان في النهاية؟