حزمة Chernobylite Autumn Dread Pack
Chernobylite هي لعبة تقمص أدوار، وصراع البقاء، والرعب من فئة الخيال العلمي أبدعها مطوري The Farm 51. بخلفية من فن التصوير فائق الواقعية، وبمسح ضوئي ثلاثي الأبعاد لمنطقة حظر تشرنوبيل، استكشف قصة لا خطية بحثك لكشف حقيقة ماضيك المعذّب.
اجعل مستودع أسلحتك فريدًا بطريقة مشؤومة مع حزمة Autumn Dread Pack، التي تتميز بمظاهر لجميع أنواع الأسلحة في اللعبة. أرسل ابتسامة مشعّة إلى أعدائك وهم يقعون تحت وابل من الرصاص.