حزمة Chernobylite Deadly Frost Pack
ستسير في شوارع Pripyat، بحزمة مظاهر الأسلحة Deadly Frost، كصياد قاس، بأسلحة جميعها متحولة. سيتجمد أعدائك من الخوف عندما يرونك تقترب، حتى ترسلهم قرصة صقيع الشتاء إلى القبر البارد.