Chernobylite Red Trees Pack
قم بإضفاء أجواء الغابة الحمراء (Red Forest) المنذرة بالخطر على قاعدتك وامنحها مظهرًا مشؤومًا من خلال إضافة مظاهر جديدة - حزمة Red Trees Pack. ستملأ أوراق الشجر اليابسة والوهج الأحمر المنبعث من الأجهزة قلوب رفاقك بالدفء والقوة لخوض غمار يوم شاق آخر في منطقة تشيرنوبل المحظورة.