حزمة Chernobylite White Rose Pack
أضف تصميم White Rose الحلو المر إلى أسلحتك. اعبر منطقة الحظر بأناقة مع المظاهر المصممة بشكل جميل والمتاحة لجميع أنواع الأسلحة في اللعبة.
Chernobylite هي لعبة تقمص أدوار، وصراع البقاء، والرعب من فئة الخيال العلمي أبدعها مطوري The Farm 51. بخلفية من فن التصوير فائق الواقعية، وبمسح ضوئي ثلاثي الأبعاد لمنطقة خرائب حظر تشرنوبيل، استكشف قصة لا خطية بحثك لكشف حقيقة ماضيك المعذّب.