Chernobylite Zone Bard Pack
انغمس أكثر في أجواء Chernobylite مع حزمة Zone Bard Pack الجديدة. اضبط الموسيقى في مخبئك لتناسب حالتك المزاجية. حدد المقطوعات الموسيقية بحرية لتشغيلها، بما في ذلك المؤلفات الموسيقية الجديدة تمامًا.